Anime pink

اهلا وسهلا بزائرنا الكريم نورت المنتدى بحظورك نرجوا ان تكون فردا من هذه العائلة الكبيرة التي ستجمعنا معا يوما منا وسنتشرف بك


مديرة المنتدى
LoLa sakura
Anime pink

korean


    تقرير عن البوابات

    شاطر
    avatar
    łσłαŧε ♪
    **
    **

    صوتي المفضلة : خاص للادارة
    القوس عدد المشاركات : 549
    تاريخ التسجيل : 28/08/2010
    العمر : 23

    تقرير عن البوابات

    مُساهمة من طرف łσłαŧε ♪ في الخميس سبتمبر 16, 2010 6:51 am

    <BLOCKQUOTE class="postcontent restore ">



    هاي اليوم جبت ليكم تقرير عن البوابات التي يستخدمها غاي و روك لي وغيرهم من النينجا






    لتنفيذ التقنيات ، النينجا تحتاج إلى استخدام هذه التشكرا. تشكرا يأتي من مكانين : (1) من الطاقة الكامنة في الجسم تريليونات من الخلايا ، و(2) حصل على الطاقة العقلية والروحية من ممارسة وخبرة. لتنفيذ جوتسو ، سوف تبرز النينجا والافراج عن اثنين من هذه الطاقات. مقدار تشكرا اللازمة لتقنية ستختلف تبعا حجمها وتعقيدها. كل النينجا لديه القدرة على الاستفادة بشكل أفضل أسلوب Ninjutsu عنصري. لمعرفة المزيد عن تشكرا عنصري وجوتسو ، النينجا لا تحتاج بالضرورة لاستخدام تشكرا ، واستخدام بعض الهجمات مجرد القدرة على التحمل المطلوبة لتنفيذ الهجوم. لNinjutsu سيسيطر على النينجا وتشكرا تحديد مقدار يستخدم تشكرا على تقنية. النينجا مع تحكم عن تشكرا ممتازة ، وسوف تستخدم الحد الأدنى من المبلغ مع أي شيء يضيع. النينجا لمراقبة تشكرا مع الفقراء ، وأنها سوف تنفق أكثر من تشكرا اللازمة لإنجاز هذه جوتسو.

    تشكرا من خلال تدفقات الجسم الدورة الدموية. على المستوى المجهري هو أكثر هذه القنوات التي تربط كل النقاط الحيوية في الجسم. هذه المسارات قناة صغيرة تنقل بين خلايا الجسم. أنها تحمل تشكرا ولدت والسماح النينجا لقولبته. اذا قطعت هذه القنوات ، فمن تتجاوز قدرة النينجا الطبية حتى المهرة لاصلاح. على نطاق واسع تشكرا الدموية يسافر في جميع أنحاء الجسم وحول الأعضاء الداخلية مسؤولة أيضا عن خلق تشكرا. ويشمل هذا النظام 361 tenketsu ، التي هي نقاط دبوس صغير من خلالها تدفق تشكرا. ويمكن زيادة تدفق تشكرا أو انخفضت عن طريق التلاعب هذه tenketsu. تشكرا الدموية مرئيا إلا من خلال استخدام Byakugan. ويمكن أن نرى Sharingan العامة تدفق تشكرا ، ولكن ليس في النظام الداخلي نفسه. وByakugan وJuuken عشيرة Hyuuga في (جنتل القبضة) على غرار الهجوم يسمح لهم بإخراج تشكرا بهم من أيديهم في tenketsu من خصومهم. هذا الضغط يؤدي الى وثيقة وtenketsu منع تدفق تشكرا. مع ما يكفي من tenketsu مغلقة ، سوف تتدفق النينجا في تشكرا لا شيء تقريبا ، والقضاء على قدرتها على استخدام جوتسو. أيضا لأن النظام يسافر في جميع أنحاء الجسم وحول الأعضاء الداخلية ، والضغط عمله ضد tenketsu سيضر أيضا الأجهزة في مكان قريب. لأنه يمكن النينجا ليس في تدريب وتعزيز أجهزتها الداخلية ، ومثل هذه الهجمات يمكن أن يكون مدمرا.

    انظر الى الرسم في الاسفل





    انتهى التقرير
    </BLOCKQUOTE>

    ????
    زائر

    رد: تقرير عن البوابات

    مُساهمة من طرف ???? في الجمعة سبتمبر 17, 2010 4:09 pm

    تقرير في قمة الروعه يعطيك الف عافيه والى الامام

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 11:38 pm