Anime pink

اهلا وسهلا بزائرنا الكريم نورت المنتدى بحظورك نرجوا ان تكون فردا من هذه العائلة الكبيرة التي ستجمعنا معا يوما منا وسنتشرف بك


مديرة المنتدى
LoLa sakura
Anime pink

korean


    تقرير عن شيكمارو نارا

    شاطر
    avatar
    łσłαŧε ♪
    **
    **

    صوتي المفضلة : خاص للادارة
    القوس عدد المشاركات : 549
    تاريخ التسجيل : 28/08/2010
    العمر : 23

    تقرير عن شيكمارو نارا

    مُساهمة من طرف łσłαŧε ♪ في الخميس سبتمبر 16, 2010 6:10 am

    هاي اليوم جبت ليكم تقرير كامل عن النينجا الكسول و العبقري شيكامارو








    الاسم: نارا شيكامارو
    الرتبة الحالية: شونين
    الانتساب الحالي: عشيرة نارا
    قرية الورق المخفية..

    الفريق الحالي: هاتاكي كاكاشي,نارا شيكامارو,أكيميتشي شوجي,ياماناكا إينو

    الفريق السابق: ساروتوبي أسوما, ,نارا شيكامارو,أكيميتشي شوجي,ياماناكا إينو

    فريق شيكامارو: أوزوماكي ناروتو. هيوجا نيجي, إينوزوكا كيبا,أكيميتشي شوجي,نارا شيكامارو

    فريق مهمة خاصة : ساروتوبي أسوما,نارا شيكامارو,كاميزوكي إيزومو,هاجان كوتيتسو.

    التقنيات:
    تقنية ربط الظل.
    تقنية تكتيف الرقبة الظل.
    خياطة الظل.
    ربط ظل الشوريكين.

    شيكامارو شخص نادر وخيالي في الانمي و(شيكا) يعني أيل و(مارو) دورة أو دائرة. وتستعمل شيكا في اسم الفريق(اينو شيكا تشو) ومعناها: مجموعة فائزة في هانافودا.

    ونارا هي ولاية في اليابان تربي الأيل الذي تستعمل قرونه في العلاج (كما في الانمي).
    وفي الأصل شيكامارو جينين تخرج مع ناروتو, وهو معروف بالكسل ولكنه على الرغم من ذلك عبقري جدا وتقنيته الرئيسية هي ربط الظل. ولكنه يتعلم بعض التقنيات لاحقا من أبيه.
    شيكامارو ليس من النوع المتحمس بل يفضل أخذ قيلولة في أي

    وقت ويحب النوم كثيرا حتى وقت الخطر فتراه نائما لأنه لا يحب أن يتعب نفسه بالقتال والأمور المزعجة(على كلامه) وهو يحب الألعاب المفكرة التي تحتاج إلى ذكاء مثل الشطرنج حيث يلعب مع أسوما ومع ذلك أسوما كبير السن لم يستطع هزيمـــته.

    شيكامارو يلقب نفسه الجبان الأول ,ولكن إذا تعلق الأمر بواجب فيكون رجلا يعتمد عليه ويضحي بحياته . وهو ذكي جدا مع أن درجاته مقاربة لدرجات ناروتو ولكن أسوما وضع له اختبار خاص عبارة عن لعبة ذكاء فوجد أنه ذكي أكثر من 200مرة, وعادته عند التفكير هي غمض عينيه و ربط أصابعه لعمل مربع بيديه, ليخرج بإستراتيجية تكون قادرة على التخطيط لعمل 10 حركات على مئة إستراتيــجية جاهزة للاستعمال.

    شيكامارو يجد كل النساء مزعجات ابتداء من أمه إلى نينجا الرمل تيماري , ومستقبله كما يريد:
    (أتزوج فتاة ليست قبيحة ولا جميلة وأنجب طفلين ,بنت ثم ولد,وأزوج ابنتي وأتقاعد وابني يصبح نينجا وأبقى ألعب الشطرنج بقية حياتي وأموت قبل زوجتي)

    هواياته: الاستلقاء ومراقبة السماء ولعب الشطرنج, كما أنه وافق على التدخين مثل مدربه وكنه وعد بالإقلاع عنه بعد الانتقام لمقتل أسوما.. عبارته المفضلة (عش كل يوم بهدوء).

    تبين ذكاؤه في مباريات تشونين عندما تغلي على كين تسوشي بتثبيتها بظله تحت الخيوط الرفيعة واستطاع الإيقاع بتيماري فاستدرجها إلى منطقة وأمسك بها من الخلف ولكنه انسحب لأنه كسول ,علاوة على ذلك أنه لا يحب ضرب النساء!!!

    وبعد أن هاجم الرمل والصوت قرية الورق ساعد الأصدقاء في اللحاق بساسكي وأخر الأعداء ولكنه كان سيموت لولا أن أسوما أنقذه وقضى على الأشرار بسرعة.

    مطاردة ساسكي:
    هذه المهمة الصعبة التي واجهت شيكامارو بعد أن هرب ساسكي إلى أوروتشيمارو ليحصل على القوة, فأخذ شيكامارو معه ناروتو وكيبا ونيجي وتشوجي. فواجهوا رباعي الصوت الأقوياء ولكن تغلبوا عليهم بعد تدخل الرمل لمساعدة كونوها وعادوا إلى القرية بعد فشل المهمة ورحيل ساسكي (مع الإصابات الخطيرة) ووعد بأنه سينفذ المهمات القادمة بجدارة..

    في الفيلم الثاني:
    شيكامارو أول من اكتشف أن الأشرار يأخذون الأطفال والأرواح ويحولوهم إلى فرسان ,وتقاتل مع فتاة تسمى كامينا تتحول إلى خفاش كبير..

    لو نلاحظ أن شيكامارو لم يتقاتل مع رجال بل كلهم نساء حتى تقاتل مع إينو وتشوجي ضد الإخوان الأسطوريين فوجين ورايجين وبذلوا قوة لا مثيل لها ولكن الموضوع احتاج تسونادي التي قدمت وأنقذتهم

    انتهى التقرير سلامي


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 11:36 pm