Anime pink

اهلا وسهلا بزائرنا الكريم نورت المنتدى بحظورك نرجوا ان تكون فردا من هذه العائلة الكبيرة التي ستجمعنا معا يوما منا وسنتشرف بك


مديرة المنتدى
LoLa sakura
Anime pink

korean


    عضوات Girs Generation تظاهرن بأنهن Kara من أجل منتزه .!!!

    شاطر
    avatar
    ßĿØØÐ¥ ẔЄẔØ
    المشرفة العامة
    المشرفة العامة

    صوتي المفضلة : 21
    القوس عدد المشاركات : 41
    تاريخ التسجيل : 07/12/2010
    العمر : 22

    عضوات Girs Generation تظاهرن بأنهن Kara من أجل منتزه .!!!

    مُساهمة من طرف ßĿØØÐ¥ ẔЄẔØ في السبت ديسمبر 11, 2010 5:47 am


    في آخر حلقة بثت من برنامج “Strong Heart” كشفت Yuri عضوة Girls Generation قصة لطيفة حول سرقة الهويات ودعا ““Girls Generation’s Escape Instinct” , والذي يعني بالعربية موهبة هروب Girls Generation” .

    مع تحمل الجدول المزدحم , إنه من الطبيعي أن الفتيات أن يردن أن يكون لديهن بعض المرح , Yuri أوضحت :”كان هنالك يوم واحد حيت موهبة Girls Generation في هروب سري تمت . أردنا الذهاب إلى مكان ما للتخفيف عن إجهادنا , لذلك قررنا الذهاب إلى مدينة الملاهي.”

    إستمرت بقولها :”Hyoyeon, Sooyoung, أنا , و Yoona بقينا من دون معرفة مديرنا . جميع أربعتنا إرتدينا أوشحة نفسها , قبعات , و أقنعة للتخفي ولكن ذلك زادنا وضوحاً في الحقيقة . الأشخاص كانواْ يعرفوننا . خطتنا فشلت تقريباً من بدايتها . Hyoyeon قالت بأنها فكرت بإستراتيجية جيدة , و إشترت أقنعة الصيحة التي غطت كامل رؤوسنا .”

    كان يوليو/تموز لذا كان حار جداً.. بدأت أقنعتنا تصبح رطبة و نحن لا يمكننا أن نرى ما الذي أمامنا . إنتظرنا ساعة لركوب القطارات السريعة في تلك الحالة . بعد البقاء كساعة , بدأ الناس بتخميننا.”

    منذ أن كنا مجرد 4 كانواْ يعتقدون بأننا Miss A , SISTAR أو 4 عضوات من فرقة فتيات أخرى . ظننا بأن الشكوك قلت بعد أن بدأنا بالتحدث بأصوات رجالية .”



    Yuri واصلت :”Jessica خرجت من التدريب في وقت متأخر و إتصلت بنا قائلة أنها تريد الإنظمام إلينا . و قالت أنها جاءت مع قناع بالضبط كالذي معنا . لأن هنالك الآن 5 منا يرتدون نفس الأقنعة , بدأ الأشخاص يعتقدون بأننا Kara , على أية حال , يبدو بأنهم لاحظواْ سيقان Sooyoung الطويلة , ونحن كشفنا تقريباً . جميعنا قررنا أن ندعي أننا Kara , وقمنا برقصة ‘‘Butt” , الحمد للرب و مضى كل شيء وفقاً للخطة وصلنا إلى ركوب القطارات السريعة .”



    Yuri أيضاً أظهرت نفسها عن طريق رقصها على أغنية “Right Now” لصاحبها “PSY”.




    سلاموووووووووووو

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 2:28 am